سانتا في
سنتافي حجز قيادة تجريبية
افتح مجالا لآفاق جديدة
افتح أبوابًا جديدة مع السانتا في الجديدة كليًا. الانسجام المثالي بين سحر الجمال الجريء والجاذبية المغناطيسية للمغامرة التي تجعل كل رحلة غير اعتيادية.
واضحة وقوية
ذات حضور مميز وفريد مع مظهر جانبي مبهر – تشع بالصلابة والقوة وإبداع الصناعة.
الراحة
تم اختيار مجموعة متنوعة من مساحات التخزين بشكل إبداعي ودقيق للارتقاء برحلتك.
وحدة تحكم ثنائية متعددة
وحدة تخزين علوية أمامية
صندوق داخلي
شاحن لاسلكي مزدوج
الدرج السفلي الخلفي
رف متعدد الاستخدامات للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية
المرآة المركزية الرقمية (مرآة الرؤية الخلفية ذات الشاشة الكاملة)
شاشة عرض أمامية مقاس 12 بوصة (HUD)
نظام الصوت الفاخر BOSE
مقياس تحكم الحرارة التلقائي (ثنائي / مزدوج)
التصميم الخارجي
ذات طابع قوي من كل الزوايا السانتا في الجديدة كلياً تتميز بوجود إضاءات فائقة وبراقة والتي تضيف لمسة من الجرأة للتصميم الانسيابي.
مصابيح H (ليد/ من فئة الإسقاط الضوئي) مصابيح أمامية
عجلات معدنية مقاس 21 بوصة / رفارف حادة
مقبض مساعد من النوع المخفي / ربع زجاجي
مجموعة مصابيح ليد خلفية
ارفع الباب الخلفي بالكامل وافتحه لربط الداخل بالخارج، مما يوسع نطاق تجاريك اليومية.
التصميم الداخلي
تم تصميمها لإضفاء طابع مريح وهادئ. التصميم الداخلي المتوازن بمثالية يمثل أعلى درجات الراحة الاستثنائية.
مقعد استرخاء أمامي مزود بمسند للساقين
إضاءة تفاعلية للأجواء المحيطة
مقعد جلد نابا
شاشة منحنية بانورامية 12.3 بوصة (مجموعة) + 12.3 بوصة (AVNT)
توفر سانتا في الجديدة كليًا مجموعة مختارة مريحة من المقاعد مما يضمن أن تكون لحظاتك خلف الكواليس مرنة وجاهزة لآفاق جديدة.
7 مقاعد
الطي والغمر في الصف الثاني
الأداء
تمنحك قدرات الدفع الرباعي HTRAC، جنبًا إلى جنب مع أوضاع التحكم في التضاريس المتعددة، الثقة المطلقة على الطريق.
الدفع الرباعي HTRAC
يوفر نظام الدفع الكلي للسانتا في أداء قيادة مثالي من خلال توزيع قوة الدفع بشكل فعال بين العجلات الأمامية والخلفية بناءً على مواقف القيادة المختلفة.
وضع القيادة / وضع التضاريس (تلقائي، طين، رملي، ثلج)
أمان
ستحافظ أحدث التحسينات بالنسبة للأمان على سلامة عائلتك في الأيام العادية وخلال المواقف الغير متوقعة.
نظام مراقبة البقعة العمياء (BVM)
عجلة القيادة الحساسة
شاشة الرؤية المحيطية (SVM)
تنبيه الراكب الخلفي (ROA)
نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي 2 (2 FCA)
يقوم نظام المساعدة على تجنب الاصطدام بعد التحذير يقوم تلقائيا بالمساعدة في استخدام مكابح الطوارئ إذا زاد خطر الاصطدام – مع مركبة قادمة أو مع مركبة ثنائية العجلات (دراجه هوائية) أثناء الانعطاف يسارًا عند تقاطع أو مع مركبة قادمة من اليسار أو اليمين أو أثناء القيادة في المسار يساعد تلقائيا في تجنب التوجيه إذا كان هناك خطر الاصطدام بمركبة قادمة / سابقة أو بمركبة ثنائية العجلات في المسار التالي – أثناء تغيير المسارات مركبة / مركبة ثنائية العجلات / مشاة / راكب دراجه جزئيًا في المسار المقصود للمركبة أثناء القيادة أو مركبه في الجهة الخلفية أو مركبة ثنائية العجلات أثناء تغيير المسارات.
نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند الرجوع للخلف (PCA)
يوفر نظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند الرجوع للخلف (PCA) تحذيرا في حالة وجود خطر الاصطدام بجسم خلفي أثناء الرجوع للخلف. بعد التحذير إذا زاد خطر الاصطدام، فإنه يساعد تلقائيا على الفرملة الطارئة.
مساعد الضوء العالي (HBA)
يكتشف مساعد الضوء العالي (HBA) شدة الإضاءة المحيطة، مثل مصباح السيارة القادمة أو السيارة التي تسبقك، ويقوم تلقائيا بضبط الضوء العالي.
نظام المساعدة على تتبع المسار 2 (LFA2)
يساعد نظام المساعدة على متابعة المسار LFA2 على توسيط السيارة في المسار تم تحسين أداء التحكم وتغيرت طريقة التحكم في مشغل التوجيه من التحكم في عزم الدوران إلى التحكم في زاوية التوجيه، وأيضًا من خلال تطبيق مستشعر الاكتشاف العملي المباشر (HOD) على طريقة التعرف على مستشعر عزم الدوران الحالي لم تحسين الأداء لتحديد ما إذا كان السائق يمسك بعجلة القيادة.
نظام التحكم الذكي في السرعة (SCC)
يساعد نظام التحكم الذكي في السرعة (SCC) على الحفاظ على مسافة كافية إلى السيارة الأمامية والقيادة بالسرعة التي يحددها السائق. يتوقف تلقائيا عند توقف المركبة الأمامية ويعمل تلقائيا عند مغادرة المركبة الأمامية خلال فترة زمنية قصيرة..
تحذير مسافة ركن السيارة للأمام / الخلف (PDW)
يحذر نظام تحذير مسافة ركن السيارة للأمام / الجانب الخلف (PDW) من الاصطدام بالأشياء المحيطة بالسيارة عند السرعات المنخفضة.
الخواص/ المواصفات
Classification | سمارت ستريم G2.5 GDi | سمارت ستريم G2.5 T-GDi | ||
نوع المحرك | النوع الإزاحة (سم مكعب) القوة القصوى (دورة في الدقيقة) عزم الدوران الأقصى (كجم قوة . متر/ عدد الدورات في الدقيقة) |
2.5 GDi 2,497 194 / 6,100 25.1 / 4,000 |
2.5 Turbo GDi 2,497 281 / 5,800 43.0 / 1,700~4,000 |
|
محرك | القوة القصوى (كيلو واط) عزم الدوران الأقصى (نيوتن متر) |
– – |
– |
|
تعليق التشغيل | ||||
الجزء الأمامي من السيارة | نوعية دعامة ماكفرسون | |||
الجزء الخلفي من السيارة | نوعية الارتباط المتعدد | |||
الإطارات | ||||
235/65 R17, 235/60 R18, 235/55 R19 | 235/60R18, 255/45R20, 245/45R21 | ||||
الأبعاد | ||||
الرأس (مم) الصف الأول (مع فتحة سقف)/ الصف الثاني (مع فتحة سقف/ الصف الثالث | 1,045 (1,020) / 1,030 (1,007) / 958 | |||
مساحة الساق (مم) الصف الأول/ الصف الثاني (الهجين)/ الصف الثالث | 1,052 / 1,075 (1,055) / 761 | |||
مساحة الكتف (مم) الصف الأول/ الصف الثاني/ الصف الثالث | 1,511 / 1,475 / 1,360 |
- الأمور الموضحة بالأعلى هي نتائج اختبار داخلي وتخضع للتغيير بعد التحقق من الصحة.
- قد لا يتم توفير بعض المعدات الموضحة أو الموصوفة في هذا الكتالوج كمعدات قياسية وقد تكون متاحة بتكلفة إضافية.
- تحتفظ شركه هيونداي موتورز بالحق في تغيير المواصفات والمعدات دون إشعار مسبق.
- قد تختلف لوحات الألوان المعروضة قليلاً عن الألوان الفعلية بسبب قيود عملية الطباعة.
- يرجى استشارة الوكيل الخاص بك للحصول على المعلومات الكاملة وعن الألوان والموديلات / الطرازات المتوفرة.