TUCSON 1920x9162

سياسة الجودة

نتعهد إلى عميلنا بأننا: ما إن تصل إلى الشركة، سنسارع إلى خدمتك، والإصغاء بدقة إلى متطلباتك واستفساراتك للاتفاق على الإجراءات الواجب اتخاذها بخصوص سيارتك؛ تقديم شرح مفصل حول التصليحات التي ستجرى ومراجعة الكلفة؛ ووضع جدول زمني لتسليم السيارة. خلال اليوم، سيقوم تقنيون مدربون من هيونداي بالعمل على تصليح سيارتك، والنظر في أي تحديثات برمجية موصى بها من هيونداي والقيام بها مجاناً. كما سيقوم فريق العمل بإبلاغك إذا اقتضت الحاجة لتغيير أي قطع وما إذا كانت يتعين استبدالها فوراً وفي وقت لاحق.

سنحصل على الموافقة المسبقة قبل المباشرة بأي عمل إضافي، ونستخدم فقط قطع الغيار الأصلية من هيونداي. كما سنحرص على تسليم السيارة في الوقت المتفق عليه، والتواصل معك لإبلاغك بأن السيارة جاهزة ونظيفة وفي حالة جيدة. عند الاستلام، سنقوم بشرح تفاصيل الفاتورة للتأكد من أنك مدرك للتصليحات التي تم إجراؤها. بعد الزيارة، سنقوم بالتواصل معك بعد ثلاثة أيام للتأكد من أنك راضٍ عن الخدمة ولتدوين أي تحسينات يمكن إدخالها على خدمة العملاء في المستقبل.