Grand-i10 (1)

الجديدة كلياً
جراند i10

محرك بنزين كابا MPi 1.2 DOHC with Dual CVVT
أقصى قدرة حصانية 86 / 6,000
الإطارات 165 / 70 R14, 175 / 60 R15

حجمها صغير لكنها أكثر جرأة وذكاء وقوة.

جراند i10 الجديدة كلياً

نقدم لك سيارة جراند i10 الجديدة كلياً الحائزة على إعجاب الكثيرين أينما تجولت في شوارع المدينة. حيث يجمع تصميمها الخارجي اللافت للانتباه بين الجرأة والعصرية. بينما ينفرد تصميم مقصورتها بالعديد من المزايا والتي تتضمن الرحابة الاستثنائية التي تتيح للركاب الجلوس بكل راحة ومساحات تخزين متعددة لحفظ الأغراض والمقتنيات الخاصة. ويبرز القلب النابض لسيارة جراند i10 في محرك كابا الجبار والمتوفر بحجمين 1 لتر و1.2 لتر، والمتميزين باقتصادية رائعة في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى سرعتهما الواضحة في الاستجابة عند الاقلاع والانطلاق على الطرقات السريعة. ولمزيد من السلامة والأمان، تم تزويد سيارة جراند i10 بخيارات الاتصال المتقدمة، بحيث يمكنك أن تبقى على تواصل دائم مع من تريد.

Grand-i10 (2)

جريئة على الطريق

أينما كانت وأينما تجولت، في أي شارع ومدينة، ينال تصميم سيارة جراند i10 المميز على إعجاب الجميع ويفوز بالتحدي وسط السيارات الأخرى في فئتها. فهي تحمل مزايا تجعلها تمنحك الثقة المطلقة والحداثة العصرية. كما تجسد سيارة جراند i10 العملانية في كافة استخداماتها. فهي فسيحة واقتصادية وتزخر بمزايا الراحة التي تمنح الملاءمة المثالية مع أي من أنماط الحياة، سواء كان مقتنيها أعزباً أو متزوجاً أم عائلة.

عجلات معدنية بقصة الألماس مقاس 15 بوصة

شعار i10 المميز

الملاءمة المثالية

لا يمكن وصف حجم سيارة جراند i10 سوى أنها تتميز بالحجم المثالي، ما يجعلها قادرة على انجاز جميع مهامها بأناقة استثنائية وراحة تامة – سواء كانت تسير في شوارع المدينة او تنطلق برحلة جماعية إلى الطرقات الريفية. توفر المقصورة الفخمة مساحة كبيرة للتمدد والاسترخاء. أما في الصندوق الخلفي، فهناك متسع كبير لوضع جميع الأشياء التي تحتاجها في الرحلة. باختصار، تمثل قيادة سيارة جراند i10 قمة المرح والسلاسة حيث يمكنها أن تتعامل مع الطريق مهما كانت طبيعتها، بثقة تامة دون تردد أو شكوى.

Grand-i10 (8)

شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة

مجموعة سوبر فيجن

نظام تكييف هوائي عادي

مقعد خلفي قابل للطي

بهجة لا حدود لها، سواء في المدينة أو على الطرقات السريعة.

سواء كنت تقوم بمشوار سريع في وسط المدينة أو برحلة طويلة على الطريق السريع، فإن سيارة جراند i10 الجديدة تثبت أنها قادرة على توفير أداءٍ سريعٍ وسلسٍ. ويمكنك الاعتماد على مجموعة المحرك لتوفير أعلى مستويات الكفاءة والموثوقية والاقتصادية باستهلاك الوقود. أما بالنسبة لأولئك الذين يعشقون القيادة الرياضية. يجمع ناقل الحركة اليدوي ذو 5 سرعات بين الاقتصادية الرائعة وأفضل مستوى للقيادة. وإذا كنت لا ترغب باستخدام ناقل الحركة اليدوي، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري رباعي السرعات يقوم بالعمل الشاق لك.

Grand-i10 (13)

المزايا

ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 4 سرعات

حيز تخزين عملي

فتحات تهوية بموديل مروحة فريدة من نوعها

راديو + RDS

أربعة مكبرات صوت أمامية / خلفية

نظام تثبيت مقعد الطفل إيزوفيكس

نظام تثبيت السرعة

مرآة للمشاهدة الخلفية أثناء النهار والليل

مصابيح ضباب أمامية

مصابيح صغيرة بالمرايا الخارجية

مساحات زجاج أيروديناميكية

مصباح توقف علوي

زجاج ملون

مرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً

نوافذ تعمل كهربائياً

مصابيح ضباب خلفية

غطاء عجلة فولاذي مقاس 14 بوصة

عجلات معدنية مقاس 15 بوصة

مستعدة دائماً.

مع سيارة جراند i10 ستكتشف الكثير من المفاجآت التي هي بانتظارك. وستتأكد أن هذه السيارة تتوفر بتجهيزات استثنائية تبدأ بهندسة السلامة المتطورة والمصممة لتوفر لك أقصى درجات الأمان والسلامة، بالإضافة إلى راحة البال الأكيدة. ويعمل الهيكل المصنوع من الفولاذ الصلب خط الدفاع الأول، مدعوما بوسائد هوائية مزدوجة ونظام مكابح مانع للانغلاق، بالإضافة إلى مجموعة من السلامة الأخرى.

نظام وسائد هوائية مزدوجة
هذه الوسائد الهوائية الحديثة تعمل على تقليل خطر الإصابة الشخصية الناجم عن فتح الوسائد إلى الحد الأدنى.

نظام مساعدة ركن السيارة
تعمل المستشعرات الموجودة بالمصد الخلفي على تنبيه السائق إلى وجود أجسام غير مرئية أثناء الرجوع إلى للخلف، وبالتالي التأكيد على حيز أكثر أماناً لركن السيارة بالإضافة إلى تخفيض خطر الإصابة.

المواصفات

النوع محرك بنزين كابا MPi 1.2
نوع المحرك 4-Cylinder DOHC with Dual CVVT
الإزاحة (سي سي) 1,197
أقصى قدرة (حصان / د.د.) 83 / 6,000
أقصى عزم (كجم – م / د.د.) 11.6 / 4,000
المكابح
أمامية قرصية مهواة
خلفية أسطوانية
التعليق
أمامي ماكفرسون من النوع النابض
خلفي إلتوائي جانبي مع محور شعاعي
الإطارات
165/70R14, 175/60R15
الأبعاد
حيز الرأس (ملم)
أمامي / خلفي
1,010 / 985
حيز الأقدام (ملم)
أمامي / خلفي
1,050 / 885
حيز الكتفين (ملم)
أمامي / خلفي
1,326 / 1,325
  • القيم المذكورة أعلاه هي نتائج اختبارات داخلية ويمكن أن تتغير بعد التأكد من صحتها.
  • قد لا يتم توريد بعض من الأجهزة الموضحة أو المبينة أعلاه في هذا الكتالوج كأجهزة قياسية. وقد تم طرحها بتكلفة إضافية.
  • تحتفظ شركة هيونداي موتور بحق تغيير المواصفات والأجهزة دون إخطار مسبق.
  • قد تختلف درجات الألوان الموضحة قليلاً عن الألوان الفعلية نظراً لاختلاف عملية الطباعة عن الحقيقة.
  • يرجى الاستعلام من الموزع للحصول على معلومات وافية والاستفسار عن مدى توفر الألوان وتناسقها.

Grand-i10 (1)

The all-new
GRAND i10

Kappa 1.2 MPi Gasoline DOHC with Dual CVVT
Max. Power (ps / rpm) 83 / 6,000
Tire 165 / 70 R14, 175 / 60 R15

Small gets
bigger, bolder
and smarter.

The all-new Grand i10

Introducing the all-new Grand i10, the city runabout everyone is talking about. Bold urban styling commands attention but inside, even nicer surprises await starting with longer, wider and roomier cabin. There’s more space to stretch out and more storage room for all your stuff. Grand i10’s Kappa engine is delightfully frugal to run and it comes in 1L and 1.2L sizes so you can choose what’s best for you. Either way, you will get excellent fuel economy and plenty of oomph for quick takeoffs and passing on the highway. And to top it all off, we’ve made Grand i10 safer plus a lot smarter by introducing advanced connectivity options so that you can always stay in touch.

Grand-i10 (2)

Street fighter.

On any street, in any town, Grand i10’s distinctive design wins the style battle every time. Grand i10 projects confident, urban sophistication so it really stands out in the crowd of lookalikes. Beyond making you look smart and fashionable, Grand i10 is all about practicality: It’s roomy, economical and loaded with convenience features to provide the perfect fit for any and all lifestyles whether you’re single, a young couple or a young family.

15˝ Diamond-cut alloy wheels

Distinctive G-i10 logo

The perfect fit.

Not too big and not too small—just the perfect size. Whatever the mission—a solo hop across town or a group excursion into the countryside—Grand i10 gets it done with style and comfort. The cabin offers plenty of space to stretch out and relax. And in the back, there’s lots of room for all the good stuff you need to take along for the trip. Versatile and fun to drive, Grand i10 handles it all without hesitation or complaint.

Grand-i10 (8)

8˝ touchscreen

Supervision cluster

Manual air conditioning system

Folding rear seat

City or highway, a pure delight.

Whether it’s a quick hop downtown or cruising for hours along the expressway, the new Grand i10 puts in an agile and nimble performance. And you can count on the powertrain to deliver absolutely top notch efficiency, reliability and economy. For those who enjoy sporty-style driving, the 5-speed manual combines superb economy with maximum driving engagement. If you would rather avoid the hassle of manual shifting, the optional 4-speed automatic transmission does all the hard work for you.

Grand-i10 (13)

Features

4-speed automatic transmission

Practical storage area

Unique propeller-style AC vents

Radio+RDS

Front / Rear four-speaker system

ISOFIX child seat anchor system

Bluetooth handsfree

Day / Night rear view mirror

Z-shaped character lines

Outside mirrors & repeaters

Rear washer & wiper

High-mounted stop lamp

Tinted glass

Electric folding mirrors

Power windows

Rear fog lamps

14˝ Steel wheel cover

15˝ Alloy wheel

Always ready.

You just never know what kind of surprises are waiting around the next corner. But with Grand i10 you get certainty that it comes equipped with advanced safety engineering features that are designed to keep you as safe as possible and provide you with total peace of mind. Its ultra-rigid steel frame serves as the first line of defence augmented by dual airbags, ABS and layers of additional safety features.

Dual airbag system
These newest depowered-type airbags minimize the risk of injuries associated with airbag deployment.

Rear Parking Assist System
Bumper sensors warn the driver of unseen rear obstacles while reversing thus ensuring safer parking and minimizing the risk of damage or injury.

Specifications

Type Kappa 1.2 MPi Gasoline
Engine type 4-Cylinder DOHC with Dual CVVT
Displacement (cc) 1,197
Max. Power (ps / rpm) 83 / 6,000
Max. Torque (kg·m / rpm) 11.6 / 4,000
Brakes
Front Ventilated Disc
Rear Drum
Suspension
Front MacPherson strut type
Rear Coupled Torsion Beam Axle
Tire
165/70R14, 175/60R15
Dimensions
Head room (mm)
Front / Rear
1,010 / 985
Leg room (mm)
Front / Rear
1,050 / 885
Shoulder room (mm)
Front / Rear
1,326 / 1,325
  • The above values are results from internal testing and are subject to change after validation.
  • Some of the equipment illustrated or described in this catalog may not be supplied as standard equipment and may be available at extra cost.
  • Hyundai Motor Company reserves the right to change specifications and equipment without prior notice.
  • The color plates shown may vary slightly from the actual colors due to the limitations of the printing process.
  • Please consult your dealer for full information and availability on colors and trims.